الخميس، 28 مايو 2015

ارضيات البوليمر Polymer flooring



انه يمكن استخدام هذه الارضيات للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد فهذه التقنية أصبحت بلا حدود في كافة المجالات على مستوى العالم، ودخلت عالم الديكورات العصرية، حيث أصبح هناك دهانات للحائط ثلاثية الابعاد وأسقف وأرضيات ثلاثية الابعاد .

أن هذه الأرضيات تتميز بالصلابة العالية وعدم تسريب المياه وتحمل درجات حرارة عالية جدا من – 35 الى + 75 درجة مئوية ، ومقاومة للاحتكاك والبري والتجريح والكسر، ومضادة لتسريب المياه لذلك تصلح للمطابخ والحمامات وهي ماده كميائيه صديقه للبيئه وعازله للكهرباء و ضد البكتريا و الاتربه.

ولا يوجد بها أي فواصل حيث تغطي اية مساحة وتكون قطعة واحدة , تصل إلى ١٠٠ متر مربع , تنظف بالمياه ولا تحتاج الى تلميع بمواد كيماوية مثل ارضيات الباركيه والرخام .

من مميزاتها انه يمكن اصلاح اية عيوب ممكن ان تحدث , فلو حدث ذلك يتم معالجتها بنفس الماده لتعود جديده تماما كما كانت
.

و يمكن للافراد و الشركات و المستشفيات و شركات الديكور و البنوك والمطاعم والمقاهي استخدامها كجزء من الديكور للمكان وذلك بفضل الخيارات الواسعة التي يمكن تطبيقها فيمكنك عمل التالي :
- استخدام اي رسومات ثلاثية الابعاد .
- استخدام اي صورة ترغب في وضعها .
- الرسم على الارضية مباشرة .
- ترك الارضية سادة بدون اية اضافات .

هذه المادة يتم تنفيذها على جميع الأرضيات سواء كانت سيراميك أو بلاط أو حتى مسطح أسمنتي المهم أن يكون سطحه مستوي وجاف وتفرد فى الموقع نفسه . وهي عبارة عن مجموعة من المواد الكيميائية السائلة صديقة للبيئة تفرد فوق البوستر عالي الجودة الذي تم اختياره ولصقه على الارضية ثم تترك حتى تجف وبعد تمام الجفاف تعطي ملمسا زجاجيا شديد الصلابة، وتعطي البعد المرئي أو الخدعة البصرية.





وهي لا تحتاج الى فنيين متخصصين فبإمكان اي شخص من تنفيذها بسهولة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق